//////بيليفون : تدخل عالم الحوسبة السحابية وتقدم خدمات الـ Cloud للمصالح الصغيرة

بيليفون : تدخل عالم الحوسبة السحابية وتقدم خدمات الـ Cloud للمصالح الصغيرة

2015-11-30T19:20:42+02:00نوفمبر 30th, 2015|تكنولوجيا وبرمجيات|
أن تشارك, هذا يعني أنك تهتم :

بيليفون : تدخل عالم الحوسبة السحابية وتقدم خدمات الـ Cloud للمصالح الصغيرة

بيليفون : تدخل عالم الحوسبة السحابية وتقدم خدمات الـ Cloud للمصالح الصغيرة ,

أعلنت شركة بيليفون ، الاثنين، عن القيام بخطوة استراتيجية غير مسبوقة في عالم الخلوي في البلاد من خلال توفير خدمات  Cloudit” المحوسبة، التي تعرض على أصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة سلة حلول مناسبة للمكاتب وتلبي احتياجاتهم، مقابل رسوم شهرية، ابتداء من 11.9 شيكل للخدمة دون التزام.

من اجل تفعيل الخدمة، ارتبطت شركة بيليفون مع “تريبيل سي”، وهي  الشركة الأكبر في البلادـ المختصة بخدمات “كلاود”، وستقوم بتزويد الزبائن بالخدمة وتقديم  الدعم التقني.

“تريبل سي” هي مزود مخول من ” Odin” الأمريكية التي توفر خدمات Cloud  للشركات الخلوية الرائدة في العالم من بينها : 02 انجلترا، تلكوم ايطاليا،, KPN هولندا , SFR فرنسا وغيرها. من بين الخدمات التي تقدمها بيليفون في اطار “كلاود” :برامج  اوفيس 365 من ميكروسوفت، مشاركة ملفات بطريقة آمنة، حفظ مواد ومضامين وتسجيل “دومين” المصلحة، برامج لتأمين المعلومات، وستوفر لاحقاً برامج إدارة مالية وغيرها. تم اختيار برامج المرحلة الأولى حسب استطلاع أجرته بيليفون شمل مئات المصالح الصغيرة في البلاد، الذي فحص احتياجات المكاتب في المصالح الصغيرة والمتوسطة.

خدمات “Cloudit” التي تعرضها بيليفون تساهم في توفير الكثير من التكاليف على المصالح . وتتمتع شركة بيليفون بخبرة في عالم الأعمال وقدرة على توقيع الاتفاقيات،وتلعب دورا هاما في دعم المصالح الصغيرة وتقديم الأدوات الضرورية لها، التي كانت حتى اليوم متوفرة فقط للمصالح الكبيرة. من خلال التعاون بين شركة بيليفون و”تريبل سي” ستتمكن الشركة من توفير مجموعة من الخدمات وحتى إطلاق خدمات إضافية في المستقبل حسب المتطلبات. الزبون سيتمكن من اختيار الخدمات الذي يرغب فيها،  وهو الذي سيقرر موعد إضافة أو إزالة خدمات بشكل تلقائي، دون الحاجة لانظمة وحواسيب باهظة الثمن، وستتم حتلنته بأحدث الإصدارات لكل المنتجات.

اساف عوفر، نائب المدير العام لشركة بيليفون قال :” مجال الخدمات التي تعتمد على برنامج الـ Cloud  ينمو في البلاد وفي العالم في السنوات الاخيرة، والكثير من شركات تلكوم في العالم دخلت هذا المجال. بفضل الخبرة الكبيرة التي اكتسبناها في مجال الأعمال، تعرفنا على احتياجات أصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة، وأدركنا أهمية توفير أدوات تتيح لهم التواصل مع عالم الأعمال، العمال وسوق العمل، من كل مكان وفي كل وقت.  الزبائن اضطروا حتى اليوم لشراء كل خدمة على حدة، من تلك الخدمات المطلوبة  للمكتب أو المصلحة، ولكنهم ابتداء من اليوم يستطيعون الحصول عليها في سلة واحدة”.

وأضاف عوفر:” المصالح الصغيرة مطالبة بالتزود بخدمات متطورة من الحوسبة وحفظ المضامين  مقارنة  مع الزبائن العاديين، وفي المقابل وعلى عكس المصالح الكبيرة، ليس لدى غالبيتها موظف حاسوب مسؤول عن إدارة  هذا الجانب. حسب التقديرات هناك حوالي 250 الف مصلحة صغيرة ومتوسطة في البلاد، تشغل كل منها حتى 30  موظفاً، وعليه فإن الحديث هو عن سوق يدر ملايين الشواقل في الشهر”.

بيليفون : تدخل عالم الحوسبة السحابية وتقدم خدمات الـ Cloud للمصالح الصغيرة

وختم عوفر حديثه قائلا :” بفضل قسم المبيعات المهني في شركة بيليفون، الذي تم تأهيله لبيع الخدمات المحوسبة Cloud سنتمكن من الوصول الى كل المصالح في البلاد وعرض سلة الخدمات المناسبة لها. كما تم تجنيد وتدريب طاقم وظيفته مساعدة الزبون على تضمين الخدمات وتحقيق الفائدة القصوى من كل خدمة”.

رامي نحوم، مؤسس ومالك شركة “تريبل سي” قال :” شركة بيليفون هي شبكة الاتصالات الأولى في البلاد التي تقوم بتسويق خدمات محوسبة عبر شريكتنا شركة Odin الامريكية. كشركة رائدة في البلاد في مجال الحلول المحوسبة للمصالح، تعاونا مع شركة بيليفون من أجل الوصول إلى اكبر شريحة في السوق، من تلك الشرائح التي لا تجد حلولا (SOHO والـ SME) (المصالح الصغيرة والمتوسطة). سيتمكن الزبون من الحصول على خدمات فورية، وإدارة أموره بشكل مستقل ومن خلال سلة واحدة، دون الحاجة للتوجه إلى عدة شركات”.

وأردف ناحوم:” “بيليفون هي الشركة الرائدة في مجال المصالح، والربط بين الشركتين سيمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الحصول على الخدمات المحوسبة  التي تعتمد على برنامج الـ Cloud من مكان واحد، والحصول على خدمة دعم بما يتلاءم مع احتياجاتها”.

يشار إلى أن “تريبل سي” هي واحدة من شركات الحواسيب الأكبر في البلاد، التي تزود خدمات الـ Cloud ، كما تعمل كمزود انترنت، وتقدم خدمات السيرفر وحلول محوسبة للمصالح. وتملك الشركة السيرفرات الأكثر تطورا في البلاد، والتي تعود إلى شركة Odin الأمريكية.

أن تشارك, هذا يعني أنك تهتم :
تصفح أيضاً
1
×
مرحباً ..
هنا طاقم موقع بيتنا, نسعد بتقديم المساعدة؟