/, صحة, عام/تعيين رونين نودلمان مديراً إدارياً جديداً لكلاليت في لواء حيفا والجليل الغربي

تعيين رونين نودلمان مديراً إدارياً جديداً لكلاليت في لواء حيفا والجليل الغربي

2018-12-22T13:10:21+00:00مايو 24th, 2018|حيفا, صحة, عام|
أن تشارك, هذا يعني أنك تهتم :

تعيين رونين نودلمان مديراً إدارياً جديداً لكلاليت في لواء حيفا والجليل الغربي

بعد شغله عدداً من المناصب الادارية في ألوية كلاليت في أنحاء البلاد، عاد رونين نودلمان إلى اللواء الذي بدأ منه طريقه في كلاليت عام 1999 بعد تعيينه مديراً اداريًا للواء حيفا والجليل الغربي، وهو اللواء الأكبر في كلاليت ويضم أكثر من 750 ألف مؤمن وانتشار جغرافي واسع، وهو بحجم صندوق مرضى صغير على المستوى القطري.

رونين من سكان رمات يشاي، وهو متزوج وأب لثلاثة. حاصل على اللقب الاول في الاقتصاد والادارة، واللقب الثاني بتميز في ادارة الانظمة الصحية.

بدأ رونين طريقه في كلاليت في مجال الادارة الاقتصادية كشريك في اقامة الوحدة اللامركزية في لواء حيفا والجليل الغربي، وهي خطة اعتبرت في حينها حديثة وثورية. بعد ذلك، عمل مساعداً ادارياً في اللواء، ومديراً تنفيذيًا  في إدارة الجليل الغربي ثم انتقل للإدارة التنفيذية للواء الشمال ثم الإدارة التنفيذية للواء القدس، حتى دخوله إلى المنصب الجديد، وخلال هذه الفترة سجلت لصالحه انجازات عديدة في تطوير اللواء حتى حصل مؤخراً على جائزة المدير العام كلواء متميز.

سيبدأ رونين عمله في هذا المنصب المليء التحدي كمدير تنفيذي للواء الأكبر والاكثر تعقيداً في البلاد – لواء حيفا والجليل الغربي، بينما يؤكد على رغبته بالنهوض بالخدمة المقدمة لـ 750 الف مؤمن كلاليت في اللواء، إلى جانب تحسين الأدوات المتوفرة لطاقم الادارة الذي يقدم لهم الخدمة، وتحسين وملائمة الحيز الذي تقدم فيها الخدمات للزبائن في 200 عيادة تابعة لكلاليت في أنحاء اللواء.

ايلي كوهين، مدير منطقة حيفا والجليل الغربي: عودة رونين الى الطاقم المتميز في المنطقة هو أمر جيد ومهم. رونين سيدمج روح الشباب والابتكار مع الخبرة الطويلة التي تراكمت لديه في سلسلة من المناصب الادارية المرموقة والناجحة في ألوية كلاليت. لقد عاد رونين إلى اللواء الذي بدأ منه طريقه ويعرفه جيداً، وليس هناك شك بأن هذا سيساعد في اندماجه بشكل سريع في هذه المهمة الصعبة، والتي تشمل كامل منظومة البناء والتطوير والصيانة في هذا اللواء الكبير ذو الانتشار الجغرافي الواسع، وكذلك قيادة الخدمة الادارية في اللواء، مع التركيز على تحسين الخدمة والنجاعة لمصلحة المتعالج.

تصوير: المكتب الاعلامي لكلاليت

 قسم الاخبار موقع بيتنا 

 

 

أن تشارك, هذا يعني أنك تهتم :